سوق البرغوث الساخنة والباردة: المستعملة الكمبيوتر الباردة لوازم الفندق الساخنة

- May 22, 2017 -

المراسل مؤخرا من ونتشو سوق المبادلة المرآب علمت أن أجهزة الكمبيوتر المستعملة، مبيعات أجهزة التلفاز التبريد، ولوازم الفندق تذهب تدريجيا الساخنة، مما يعكس التغيرات في حياة المستهلك.


في ونتشو، ونزهو الجادة في مدينة سوق البرغوث، ورأى المراسل، الكمبيوتر المستعملة، متجر تف أمام البرد، عدد قليل من الضيوف عاضد، وهذا النوع من واجهة هو أيضا أقل مما كانت عليه في السنوات السابقة. "قبل ست أو سبع سنوات، يمكن لأيام واحدة بيع ستة أو سبعة أجهزة الكمبيوتر المستعملة والتلفزيون، والآن في بعض الأحيان يوم واحد، فقط بعض العملاء لشراء بعض ملحقات الكمبيوتر، والأعمال التجارية أكثر وأكثر صعوبة في القيام به". تنهد السيد تشنغ. ومن المعلوم أنه قبل 5 سنوات، ونتشو سوق المبادلات المرآب لديها أجهزة الكمبيوتر المستعملة، ومشغلي التلفزيون أكثر من 80 أسرة، والآن سوى أكثر من 30 أسرة.


والسبب، الرائدة في السوق تحليل زنغلين، في السنوات الأخيرة، وظهور الهواتف الذكية، أي ما يعادل الكمبيوتر الصغيرة المحمولة، لمزايا سريعة ومريحة للجمهور يفضل. لذلك، بالإضافة إلى مساحة المكاتب، وأجهزة الكمبيوتر المنزلية ويجري تدريجيا سنوبد. والتلفزيون جودة المنتج الجديد سعر جيد ورخيصة، وقاعدة العملاء تف المستعملة أيضا ضاقت تدريجيا.


في المقابل، في سوق برغوث ونتشو، والفندق إمدادات أكثر وأكثر شعبية، وحصتها في السوق من مبيعاتها من الماضي ربع إلى الحاضر حول ثانية واحدة. في السوق، "يمكن القفز لوازم الفندق" متجر، هنا ليس فقط نظارات النبيذ، والأطباق، مفارش المائدة، وما إلى ذلك، فضلا عن الفندق الملابس المهنية، المبهر. صاحب المتجر هوننغيو مقدمة، وأطباق متجر الوحيد والخزف الآخر لديها الآلاف من أنواع، وهذه الإمدادات الفندق أو تراكم جديد من السلع، لأن الثمن هو أرخص من المحلات التجارية الأخرى حوالي 20٪، والأعمال التجارية ليست سيئة. ويذكر أنه في الوقت الحاضر، ونتشو سوق المبادلة المرآب والأطباق، طاولة البراز، وأواني المطبخ الشاملة، وما إلى ذلك، يمكن أن توفر إمدادات الفندق وقفة واحدة خدمات الدعم.


عاملون في صناعة نعتقد أنه في السنوات الأخيرة، استهلاك الطعام و المشروبات ونتشو الناس يميل إلى أن تكون عقلانية، دعوة الأصدقاء لتناول الطعام العشاء معظم "فقط اختيار الخيار الصحيح من مكلفة"، الذي يعزز تطوير خصائص الفنادق الصغيرة. مثل البيت المأكولات البحرية، والمأكولات المحلية، والأطباق الخاصة وغيرها من الخصائص للمطعم مفتوح الآن هو جوبيلانت جدا، وبعض بناء المأكولات البحرية في فترة الذروة حتى القاعة من الصعب أن نسأل، ولكن هناك مجموعة من المطاعم لمتابعة هذا الاتجاه، بسبب سوء الإدارة وإغلاقها. صناعة الأغذية والمشروبات لتحديث بسرعة، والفنادق في السوق المستعملة إمدادات العرض والطلب شوانغ وانغ.