لوازم الفندق لم يعد ببساطة لمرة واحدة

- May 23, 2017 -

في الآونة الأخيرة، المراسل في معرض بكين الدولي للاستثمار وإدارة الفنادق، علمت أن معجون الأسنان، وفرشاة الأسنان والصابون والشامبو وغيرها من الفنادق، مثل البنود التي يمكن التخلص منها المشتركة، وتهدف إلى أن تكون جميلة وعالية الجودة والراقية المحمولة استبدال زجاجة صغيرة ، والإقامة والفندق موضوع بسبب موقعها فريدة من نوعها، والضروريات اليومية والعشب القماش في التخصيص الراقية.

هذه الصحيفة التدريب مراسل هاي يين

إن السلع التي يوفرها الفندق لمرة واحدة توفر الراحة للمستهلكين، كما أنها تخلق نفايات. ومعجون الأسنان، وفرشاة الأسنان والصابون والشامبو وغيرها من البنود التي يمكن التخلص منها المشتركة، لا تستخدم ليتم تجاهلها، تسبب ليس فقط إهدار الموارد، وإعادة التدوير غير لائق يسبب التلوث البيئي وغيرها من المشاكل. لذلك، والحد من تردد استبدال الإمدادات المتاح، والدعوة المستهلكين لاتخاذ الإمدادات المتاح غير المستخدمة المنزل، أصبح صناعة الفنادق وإجماع المستهلك.

ورأى المراسل في المعرض، سواء العلامة التجارية المحلية أو العلامة التجارية مشروع مشترك، وعرضت مجموعة صغيرة من الضروريات اليومية ومعجون الأسنان والشامبو والحمام ومنتجات العناية بالبشرة، مثل القدرة بين 30ML -50ml، واللوازم المتاح التقليدية، في والقدرة على زيادة الكثير، ما يكفي من المستهلكين لاستخدام أسبوع واحد، والفنادق إمدادات وظيفة القيام به أيضا الكثير من الصقل. خذ الصابون، هناك صابون البحوث الجميلة، الصابون الشاطئ، الصابون الزيتية، الصابون الضروري النفط، الصابون اليدوية وهلم جرا. جيانغسو أوبيليكا اليومية الكيميائية المحدودة الموظفين للصحفيين، والآن إمدادات الفندق القابل للتصرف مفارقة، من جهة، ونحن جميعا ندعو لإنتاج إمدادات فندق صديقة للبيئة، من ناحية أخرى في استخدام السلوك الإسراف في بعض الأحيان، والنفايات هو نوع من السلوك حماية البيئة. على سبيل المثال، خرطوم 30ML، فقط 5ML، 25ML المتبقية تحتاج إلى أن تتحلل، وسوف تستهلك الكثير من الموارد البشرية والمادية، في حين أن البيئة سوف تتسبب في أضرار مباشرة. لذلك، الفندق الإمدادات لتحقيق أفضل استخدام. ونحن نعتبر هذا الجانب من العوامل، وتصميم المنتجات على حد سواء الفاخرة والعملية، مثل الفن، بحيث يتسنى للمستهلكين ليسوا على استعداد لإضاعة. لقد نجحت في تطوير الطاقة الكريستال، الشفق، سيمور، المراعي، الخزامى وغيرها من العلامات التجارية المستقلة الراقية لتلبية الطلب على السلع الاستهلاكية للتمايز.

وقال السيد لي، الذي كان في الفنادق الإمدادات لسنوات عديدة، "خذ النعال من الفندق، أول واحد هو توفير المتاح النعال غير المنسوجة، وبعض الفنادق في الجزء الخلفي لاستخدام النعال البلاستيكية المعاد تدويرها و وغيرها من المواد النعال، ولكن المستهلكين عموما ليست الصحة، والخوف من العدوى البري بري، وما إلى ذلك، أو نأمل أن يقدم الفندق النعال المتاح، ويبدو أن النعال لمرة واحدة أو المفضلة الجميع، والأحذية النعال غير المنسوجة يشعر سيئة للغاية، المزيد من الاعتبار للراحة، واستخدام زغب، قماش منشفة، المخمل الكثيف، وهناك الهراء أكثر تكلفة، المخملية المرجانية، وقطع المخملية وغيرها من المواد لجعل النعال، سواء كانت نوعية أو راحة أفضل بكثير من النسيج غير المنسوجة. اللوازم تحتاج إلى تخصيص

علمت مراسلة أن أكبر حصة سوق الفنادق من فندق سلسلة سريعة، لا تزال تستخدم فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان والأكواب الورقية والنعال والصابون وغيرها من الإمدادات المتاح التقليدية أساسا، جعلت بعض الفنادق في حليب الاستحمام والشامبو بعض التحسن، مثل ملء المرحاض زجاجات كبيرة ثابتة، وتستخدم فقط لإضافة العلبة.

وقال موظفو الفندق موضوع ليست غير مألوفة، وهذه السنوات في التطور السريع للمدينة الكبيرة، علمت مراسلة في المعرض، سوان عشاق فندق موضوع مع 5 سنوات التنمية إلى أكثر من 30 متجرا، وقال موظفونا الفندق مفتوح أساسا في العاصمة واقتصاديا المدن المتقدمة، لأنه هو فندق زوجين، لذلك يختلف عن الفندق العادي، وذلك من الديكور إلى الديكور، من الفراش إلى الضروريات اليومية، وتسليط الضوء الحب الحصري، الفضاء الرومانسي والتخصيص الشخصي.

وقال فاني مفهوم فندق وانغ المدير العام فندقنا لديها 65 غرفة، 65 المواضيع، كل ستائر الغرفة والفراش مختلفة، تحتاج إلى العثور على التخصيص تصميم المهنية. يتم تقسيم الضروريات اليومية للغرفة حسب الوظيفة، وتنقسم لوازم الاستحمام بين الزوجين إلى الرجال والنساء، وتنقسم الضروريات اليومية إلى البالغين والأطفال، وتنقسم الضروريات اليومية للأعمال في العطر. تحتوي كل غرفة على القهوة والشاي وعصير الفواكه، ووفقا لموضوع الغرفة، فإن توفير أكواب زجاجية وأكواب خزفية ومجموعات شاي، وما إلى ذلك، لم يعد أكوابا يمكن التخلص منها. وشكل استهلاك إمدادات الفنادق نسبة منخفضة من إجمالي تكلفة التشغيل، ولكنه أثر بشكل مباشر على سمعة الفندق. على سبيل المثال، في اختيار فرشاة الأسنان المتاح، يجب على الفندق اختيار نوعية فرشاة أسنان أفضل، إذا كانت نوعية فرشاة الأسنان والفقراء، وسوف تلحق الضرر الفم، ونحن نفعل هو مفهوم الفندق، وتجربة المستهلك هو لدينا أكثر حاجة لدفع الانتباه إلى.

وباعتبارها صناعة سكن جديدة، فإن خصائص الإقامة والاستهلاك الثقافي للفندق تختلف عن خصائص الفنادق التقليدية التقليدية التي يفضلها سوق السياحة في بلدنا وباقة المستثمرين الساخنة. وقال تانغ بلدة (بكين) إدارة الاستثمارات المحدودة أن الإقامة من الأثاث والضروريات اليومية هي أعلى، وهذا ارتفاع ليس الثمن، ولكن متطلبات الأثاث من الخشب الصلب حماية البيئة، والتكامل السكني التقليدي المحلي هو مجرد حق. لا تلوث متطلبات، سهل الانتعاش هو المتطلبات الأساسية من الضروريات اليومية، العديد من الضروريات اليومية المتاح لم تعد تستخدم. أوراق، غطاء لحاف، والستائر وهلم جرا على حد سواء من المواد، أو نمط التصميم، مطلوب أن تكون صحية وصديقة للبيئة وتمشيا مع النمط العامية المحلية. الصحة والسلامة هي المفتاح.

بشكل عام، يذهب الناس إلى الفندق باستخدام المواد التي يمكن التخلص منها، بما في ذلك فرشاة الأسنان، ومعجون الأسنان، والشامبو، وقبعات الاستحمام، وما إلى ذلك، وهذه البنود المتاح هي آمنة نسبيا للمستهلكين. ولكن المناشف، وصحائف، وسادات، وأغطية لحاف والمنسوجات الأخرى تتعرض مباشرة لجلد الإنسان، ونوعيته والصحة وصحة الإنسان ترتبط ارتباطا وثيقا، وبالتالي، فإن قلق المستهلك.

هل تعرض وسائل الإعلام لعدد من الفنادق السريعة الكتان (الفراش والمناشف، وما إلى ذلك) غسل الاستعانة بمصادر خارجية الأعمال لأطراف ثالثة، والطرف الثالث لمصالح أعلى، واستخدام غسل هيدروكسيد، مما أدى إلى قيمة ف النسيج قد تجاوزت على محمل الجد، تلف الجسم.

وقال السيد لي للصحفيين، لفراش الفندق، شخصيا أعتقد أنه طالما أن التغيير نظيفة، فإنها غالبا ما يسافر إقامة الأعمال، بالإضافة إلى تغيير الملابس والضروريات، وأساسا لا تأخذ الكثير من الضروريات اليومية، ولكن يخاف من ومناشف الفندق ليست نظيفة، وكل رحلة عمل تجلب منشفة، والتوصية منشفة ألياف الخيزران للصحفيين، بل هو أكثر ملاءمة للبيئة من المناشف العادية، ولكن أيضا لديه تأثير مضاد للجراثيم جيدة.

المراسل في السماء الزرقاء التايلاندية تشغيل قبل كشك تعلمت أن السماء الزرقاء التايلاندية تشغيل (بكين) خدمة الغسيل المحدودة لتقديم خط إنتاج الغسيل الآلي في ألمانيا، واستخدام تكنولوجيا الإنترنت، في كل قطعة من المنسوجات جزءا لا يتجزأ من رفيد والنسيج والغسيل والتخزين والنقل وغيرها من الروابط إلى حالة الرصد في الوقت الحقيقي، مع تأجير + وضع خدمة الغسيل لصناعة الفنادق لتوفير خدمة وقفة واحدة من المنسوجات العامة، وصناعة الفنادق في حل مشكلة القماش العشب العشب.

ويذكر أن 20 ديسمبر 2016، "الكتان التجاري متطلبات التأهيل التأهيل" مجموعة المعايير من قبل جمعية توحيد مقاطعة قوانغدونغ رسميا تنفيذ، وهذا هو الأول في "القماش العشب غسل" الوثائق القياسية المحلية.


المنتجات ذات الصلة

  • مرافق الفندق يمكن التخلص منها بما في ذلك الفاخرة و رخيصة مرافق الفندق
  • الفاخرة الأزرق مخطط مناشف الحمام فندق مناشف حمام مناشف الشاطئ
  • 5 نجوم فندق فاخر فندق شامبو لوازم الفندق شامبو، ليتل معتدل شامبو زجاجات
  • فندق أنيق فندق قلم حبر جاف مع صندوق
  • فندق ليثر برودوكتس فندق حاوية الشحن غطاء مربع الأنسجة
  • متعددة الوظائف بو الجلود مكتب مكتب منظم القرطاسية المكتبية تخزين مربع جمع سد تخزين مربع جلد البني تخزين درج